اتفاقية المستخدم الطالب - مدّكر

جدول محتويات اتفاقية المستخدم الطالب
ترحيب
لمحة عن التطبيق
سياسات الخصوصية
قواعد السلوك الخاصة باستخدام التطبيق
خدمات التطبيق
المعلم
الرسوم
الأجهزة والبرامج
استخدام البيانات
الجلسات الصوتية
تسجيل الجلسات
حسابات المستخدمين والصلاحيات
توفر الخدمة في التطبيق
اخلاء المسؤولية والضمانات
قيود العلامة التجارية
حقوق الملكية
خلافات الأعضاء
إنهاء هذه الاتفاقية
التواصل
التعديل في الاتفاقية
القوانين الحاكمة وحل النزاعات
الشكاوى والمقترحات
أحكام عامة

احكام عامة

ترحيب

مرحبا بك في تطبيق مدّكر المتخصص في تعليم القرآن الكريم، يمكّن تطبيق مدّكر المستخدمين من التواصل مع معلمي القرآن الكريم المتقنين حول العالم كمعلمين مستقلين، وذلك من خلال الدردشة الصوتية المباشرة لممارسة تلاوة القرآن الكريم أو حفظه وتجويده بإحدى القراءات القرآنية المتواترة المعروفة. تنطبق اتفاقية المستخدم هذه (الاتفاقية) على المستخدمين الذين يطلبون الخدمة ويستخدمونها على تطبيق مدّكر للأجهزة الذكية (التطبيق). يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية. بالنقر على "أوافق على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية" والتسجيل للحصول على حساب مستخدم، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وتوافق على الالتزام بهذه الاتفاقية، إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية، فيُرجى عدم الموافقة عليها، في هذه الحالة لن تكون قادراً على استخدام خدمات مدّكر. تنويه عام: التطبيق مجرد منصة إلكترونية لمعلمي القرآن الكريم والمستخدمين. لا يقوم مدّكر باستئجار أو توظيف معلمين ولا نتحمل المسؤولية عنهم أو المسؤولية عن أي تفاعلات بين المعلمين والمستخدمين وعملاء كل منهما. نحن لسنا مسؤولين عن النزاعات والمطالبات والخسائر، أو أي ضرر من أي نوع قد ينتج عن أو يتعلق بمعلومات أو أفعال للمعلمين أو المستخدمين، بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، اعتماد أي مستخدم على أي من المعلومات المقدمة من قبل المعلم.


لمحة عن التطبيق

نسعى في مُّدَّكِر لتيسير تعلُم القرآن الكريم ( تلاوةً و تسميعاً و تلقيناً) لمختلف الفئات، من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية، حيث يقدم التطبيق جلسات فردية مع أمهر المقرئين على مدار الساعة ، عبر ربط المعلمين المستقلين بالمتعلمين.


سياسة الخصوصية

من بالغ الأهمية لدينا في مدّكر أن نحتفظ بسرية وأمان أية معلومات شخصية تقدمها خلال استخدامك لمدّكر، تخضع كلها لسياسة الخصوصية المتوفرة على هذا الرابط ....، يرجى قراءتها بعناية للحصول على التفاصيل المتعلقة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها.


قواعد السلوك الخاصة باستخدام التطبيق

استخدام التطبيق:
  1. أنت توافق وتقر على أنك مسؤول مسؤولية كاملة عن استخدامك للتطبيق والمواد التي يتم عرضها من خلال حساب المعلم الخاص بك، والتي يجب أن تشمل كامل المحتويات الذي يتم تقديمها ونشرها على التطبيق من قبلك، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، جميع المشاركات ضمن الجلسات والملاحظات والأسئلة والتعليقات ومقاطع الفيديو وتحميلات الملفات (مشاركات المعلم).
  2. أنت توافق على استخدامك للتطبيق ملتزماً بالاتفاقيات وجميع القوانين المحلية والإقليمية والدولية والقواعد والأنظمة المعمول بها، بما في ذلك قوانين حقوق التأليف والنشر، وأية قوانين تتعلّق بنقل البيانات الفنية المصدّرة من بلد إقامتك
  3. أنت تتعهّد كذلك من خلال هذه الوثيقة، وكشرط لاستخدامك الخدمات التي يقدمها مدّكر، أنك لن تستخدم التطبيق بأي طريقة تهدف إلى الإساءة أو تعطيل أو إعاقة أو إرهاق خادم مدّكر أو شبكة (شبكات) مدّكر المتصلة بأي خادم من خوادمها أو التدخّل بأي طرف ثالث والتمتّع بالتطبيق.
  4. أنت تتعهّد كذلك من خلال هذه الوثيقة، وكشرط لاستخدامك الخدمات التي يقدمها مدّكر، أنك لن تستخدم التطبيق بأي طريقة تهدف إلى الإساءة أو تعطيل أو إعاقة أو إرهاق خادم مدّكر أو شبكة (شبكات) مدّكر المتصلة بأي خادم من خوادمها أو التدخّل بأي طرف ثالث والتمتّع بالتطبيق.
  5. لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات مخزنة على التطبيق، أو أي من خوادمه أو أجهزة الحاسوب المرتبطة به من خلال أي وسيلة لم يتم إتاحتها عن قصد من خلال التطبيق.
  6. يتحمل مستخدمي التطبيق والمعلمين مسؤولية الامتثال لجميع القواعد والقوانين واللوائح المحلية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، قواعد حقوق الملكية الفكرية أو الإنترنت أو التكنولوجيا أو البيانات أو البريد الإلكتروني أو الخصوصية.
  7. بموجب هذه الاتفاقية تلتزم أنت بعدم استخدام بطاقات ائتمان، أو بطاقات دفع، أو أي وسيلة دفع أخرى لا تملك التخويل الكامل من صاحبها للشراء من خلالها. هذا يشمل ولا يقتصر على بطاقات دفع إلكترونية غير حقيقية، بطاقات دفع إلكترونية مسروقة، بطاقات دفع إلكترونية غير مخول باستخدامها، هذا ويحتفظ تطبيق مدّكر وشركائه بكامل الحق بإحالة المخالفين لقوانين التعاملات المالية إلى الجهات القضائية المختصة أو تقديم تفاصيل المستخدم إلى الأجهزة المعنية في بلد المستخدم.
  8. إذا كنت تعتقد أن المحتوى المقدم ينتهك خصوصيتك أو أي قانون أو أي لائحة أو أن المعلومات المقدمة غير دقيقة أو تشكل أي خطر على الإطلاق لطرف ثالث فيقع على عاتقك القيام بإبلاغنا عن ذلك ليتسنى لنا تصحيح الوضع.
  9. إذا كنت تعتقد كذلك أن المحتوى المقدم من طرف ثالث أو أي محتوى ينتهك شروط استخدام التطبيق أو ينتهك أي قوانين أو لوائح معمول بها بما في ذلك وليس على سبيل الحصر قوانين حقوق النشر فيجب عليك الإبلاغ عن ذلك للحفاظ على حقوق النشر وعمل ما يلزم.
السلوك المحظور في الجلسة والتطبيق:

فيما يتعلق بمشاركتك في أي جلسة، فإنك توافق على عدم الانخراط في أي نشاط من شأنه أن ينتهك أي حقوق ملكية فكرية لطرف ثالث أو غير قانوني أو تشهيري أو تهديدي أو إباحي أو مضايق أو كاره أو عنصري أو طائفي أو عرقي سواء كان هجومي أو يشجع السلوك الذي يعتبر جريمة جنائية أو يثير مسؤولية مدنية أو ينتهك أي قانون أو يعتبر غير ملائم. أنت توافق على الاشتراك في الجلسات لغرض وحيد هو ممارسة تعليم القرآن الكريم. أنت تقر بأنه من واجب مدّكر مراقبة الجلسات أو التحكم في محتوى أي جلسة، وأنك قد تتعرض لمواد تجد أنها مرفوضة أثناء المشاركة في إحدى الجلسات وأنك لا تُحمل مسؤولية على مدّكر فيما يتعلق بذلك. يجوز لمدّكر، في أي وقت، إزالة أي معلم ينتهك هذه الاتفاقية وفقًا لتقدير مدّكر. للإبلاغ عن أي نشاط غير مناسب فيما يتعلق بجلسة ما، يرجى الإبلاغ عن ذلك بإرسال رسالة الى البريد إلكتروني التالي [email protected]

وتوضح القائمة التالية المواد او الحديث الممنوع منعا باتا نشرها او الخوض فيها كما يلي:

  1. الأكاذيب أو التزييفات التي قد تلحق الضرر بمدّكر أو أي طرف ثالث.
  2. مواد غير قانونية أو تشهيرية أو تهديدية أو إباحية او لا أخلاقية (التي تخل بالأخلاق الإسلامية) أو مضايقة أو كراهية أو عنصرية أو طائفية أو عرقية أو تشجع السلوك الذي يعتبر جريمة جنائية أو يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قانون أو تكون غير ملائمة.
  3. المحتويات/ المواضيع التي لها علاقة بالأنشطة السياسية الحزبية.
  4. إعلانات أو طلبات أعمال لا تؤيد مدّكر، او تنشر أي رأي أو توصية أو مشورة يعبر عنها المعلمون أو الطلاب الآخرون، ويُخلي مدّكر بشكل صريح أي وكل مسؤولية فيما يتعلق بهذه الآراء أو التوصيات أو المشورات.
  5. الفيروسات، أو ملفات تالفة، والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس أو أي برامج أخرى مماثلة قد تلحق الضرر بعمل حاسوب أو ممتلكات أخرى.
  6. ح‌- أنت تدرك وتقر بأنه قد تتعرض لمحتوى غير دقيق أو مسيء أو غير لائق أو مرفوض، وتوافق على التنازل، وبهذا تتنازل عن أي حقوق أو تعويضات قانونية أو منصفة لك من مدّكر فيما يتعلق بها.

إنّ أي انتهاك لبنود المحظورات المذكورة أعلاه تخوّل مدّكر إنهاء استخدامك ووصولك الى التطبيق والخدمة دون إشعار مسبق. أنت تدرك وتقر بأنه قد تتعرض لمحتوى غير دقيق أو مسيء أو غير لائق أو مرفوض، وتوافق على التنازل، وبهذا تتنازل عن أي حقوق أو تعويضات قانونية أو منصفة لك من مدّكر فيما يتعلق بها.

السلوك المحظور في الجلسة والتطبيق:

بموجب هذه الوثيقة أنت تلتزم بالقواعد التالية:

  1. سأقوم بالتسجيل لحساب واحد فقط، وباسمي الحقيقي، والتزم بصحة بياناتي الشخصية فيه.
  2. مراعاة الأخلاق الإسلامية واخلاقيات الوظيفة مع من تربطه بهم علاقة العمل.
  3. توفير الأجهزة وخدمة الانترنت والاتصالات الهاتفية اللازمة للعمل للقيام بتعليم المستخدمين بكفاءة عالية.
  4. الالتزام بأحكام ولوائح التطبيق وأنظمته وقراراته، وتجنب القيام بأي عمل أو نشاط مخالف لتلك الأحكام والقرارات والأنظمة.
  5. العناية بحسابي الالكتروني الممنوح لي من التطبيق وعدم منحه لأي شخص آخر.
  6. احترام الطلاب وبذل أقصى الجهود من أجل افادتهم الإفادة المرجوة من اشتراكهم في التطبيق، لتعزيز ودعم ثقتهم بالتطبيق وتحقيق أهدافه.
  7. احترام المشرفين او المقيمين، وبذل أقصى الجهود من أجل تسهيل مهامهم وإنجازها على أكمل وجه.
  8. لن أشارك في أي أنشطة أخرى لتحسين نتائجي أو نتائج الآخرين بطريقة غير نزيهة.

قواعد السلوك الخاصة باستخدام التطبيق:

شروط ومعايير المعلم:

يشترط في المعلم المتقدم للعمل في تطبيق مدّكر الشروط التالية:

  1. أن يقوم بتعبئة الطلب الإلكتروني وارفاق كل الوثائق المحددة فيه.
  2. أن يكون حافظا للقرآن الكريم برواية حفص او نافع او بالسبع القراءات او العشر.
  3. أن يكون ملما بأحكام التجويد الماما كافيا.
  4. ان يكون ملما بطرق وأساليب تدريس القرآن الكريم.
  5. ان يجتاز الاختبارات التحريرية والشفهية والمقابلات الشخصية بما لا يقل عن تقدير جيد جدا.
  6. أن يكون لديه خبرة عملية في مجال تدريس القرآن الكريم لا تقل سنتين.
  7. أن يكون حسن سيرة وسلوك.
  8. أن يكون لديه قدرة على استخدام التطبيق الالكتروني.
  9. أن تكون جودة خدمة الانترنت لديه جيدة، تغطي الاتصال دون تقطع.

خدمات التطبيق

يقدم التطبيق خدمة تعليم القرآن الكريم من خلال معلمين مهرة، حيث تتنوع الخدمات ما بين تصحيح التلاوة، والتلقين، والتسميع. قد يضيف التطبيق خدمات تعليمية لتطوير الدرس القرآني، غير أنه لا يلتزم لمستخدميه بأكثر من المعروض في التطبيق.


المعلم (المقرئ):

المعلمون في مدّكر هم من حفاظ القرآن الكريم المتقنين والماهرين في تدريس القرآن الكريم بالمشافهة، يخضع كل معلمي مدّكر لعملية اختبار (تحريري، شفهي) لقياس مدى حفظهم وإتقانهم للقرآن الكريم والمعارف والمهارات التطبيقية للتجويد وطرق تعليم القرآن الكريم، وذلك قبل السماح لهم بالتفاعل مع مستخدمي التطبيق، يخضع معلمي مدّكر لتقييم دوري من قبل لجنة تقييم التطبيق لضمان استمرار جودة أدائهم واهتمامهم، يقر مدّكر بأنه ليس من واجبه التحقق من أي شهادات او إجازات او خبرات لأي معلم، وأن مدّكر لا يقوم بأي فحص للمعلم سواء ما هو منصوص عليه صراحة في هذا القسم. إذا كان لديك شكوى بأي معلم يرجى الاتصال بمدّكر على البريد الإلكتروني التالي [email protected]moddakir.com


الرسوم

دفع الرسوم: يدفع المستخدمين مقابل دقائق قبل الجلسة المحددة، وفقًا للرسوم المدرجة في التطبيق في الوقت الذي تبدأ فيه الجلسة. وعمر الجلسة القرآنية لا يتجاوز ثلاثة أشهر، بحيث يفقد المستخدم حقه في الجلسة بعد هذه المدة. قد يقدم التطبيق أيضًا استخدام الخدمة من خلال خطط الدفع الأخرى، مثل الاشتراكات الشهرية. في حال طلب الخدمة فسيتم الدفع من خلال طرق الدفع المعروضة في التطبيق. تخضع جميع بنود وشروط الدفع عن طريق الاتفاقات المعمول بها مع بوابات الدفع الإلكتروني، الرسوم المعروضة لا تشمل أي ضرائب قد تكون مستحقة فيما يتعلق بهذه الرسوم، بخلاف الضرائب على أساس الربح الصافي لمدّكر فإن التطبيق يتحملها.

عٌملة الدفع: يتم دفع جميع الرسوم بالريال السعودي أو الدولار الأمريكي.

استرداد الرسوم: الجلسات المشتراة غير قابلة للاسترداد. في حال تم احتساب جلسات لم تستخدمها عن طريق الخطأ، يمكنك طلب استردادها من خلال الاتصال بالدعم الفني. ويجب أن يتم إرسال طلب الاسترداد إلى مدّكر خلال ثلاثين يومًا من وقت حدوث الخطأ حتى يتم النظر فيها. أنت توافق أيضًا على دفع أية تكاليف ومصروفات يتكبدها مدّكر، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، في تحصيل أي رسوم مستحقة بموجب هذه الاتفاقية


الأجهزة والبرامج:

يتطلب الاشتراك في جلسة عمل أجهزة متوافقة وقد يتطلب تنزيل البرامج المحددة وتثبيتها. أنت وحدك المسؤول عن الحصول/ تثبيت أي من هذه الأجهزة والبرامج وتحديد التوافق مع النظام الخاص بك، وبالتالي تتحمل كل المخاطر والمسؤولية المرتبطة بهذه الأجهزة والبرامج. تقر بأنك مسؤول عن مراجعة والامتثال لجميع اتفاقيات الترخيص المعمول بها والأحكام والشروط الأخرى المتعلقة بجميع البرامج التي تستخدمها فيما يتعلق بالجلسات والتطبيق والخدمة بشكل عام. التطبيق يتوافق مع برامج التشغيل Android وiOS.


استخدام البيانات

يتطلب استخدام التطبيق، استخدام خدمات البيانات المقدمة من قبل مزود الخدمة اللاسلكية أو بيانات الهاتف المحمول، أنت تقر وتوافق على أنك المسؤول الوحيد عن رسوم استخدام البيانات وأي رسوم أخرى قد يفرضها مشغل خدمة البيانات اللاسلكية او بيانات الهاتف المحمول فيما يتعلق باستخدامك للتطبيق.


الجلسات

الجلسة بشكل عام

يتيح لك التطبيق اجراء جلسة محادثة صوت وصورة والمشاركة فيها مع المستخدم الطالب للخدمة، لأغراض تصحيح التلاوة أو التلقين أو التسميع للقرآن الكريم. أنت توافق على المشاركة في الجلسات فقط لأغراضك الشخصية وغير التجارية وتوافق على عدم تسجيل أو نسخ أو إعادة توزيع أو بث أو عرض أي جلسة من هذا القبيل علنًا، باستثناء ما تسمح به هذه الاتفاقية.

المستخدم (الطالب):
المستخدمون في مدكر هم من مختلف بلدان العالم بمختلف وجنسياتهم وأجناسهم، يخضع كل مستخدم في تطبيق مدّكر لأحكام ولوائح تطبيق مدّكر، ويقر مدّكر بأنه ليس من واجبه التحقق من بيانات أي مستخدم وأن مدّكر لا يقوم بأي فحص للمستخدم سوى ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الاتفاقية، المستخدم هو المسؤول عن طلب او تحديد أي معلم بحسب رغبته في التعلم عنده. إذا كان لديك شكوى ضد أي مستخدم يمكن التبليغ عنه في داخل التطبق أو الاتصال بمدّكر على البريد الالكتروني التالي [email protected]
انتهاء الجلسة

تنتهي الجلسة بانتهاء وقت الجلسة الذي اشتراه المستخدم، او بطلب من المستخدم.

ملاحظات المستخدم:

يمكن للمستخدمين تدوين ملاحظاتهم حول ادائك او كفاءتك او سلوكك. قد يقوم موظفو مدّكر والمقيمين بعرض الملاحظات واستخدامها والإضافة إليها.


تسجيل الجلسات

قد يتم تسجيل الجلسات أو مراقبتها بواسطة التطبيق، أو من خلال مزود دردشة الصوت. أنت توافق بموجب هذه الاتفاقية على ما يلي:

  1. مراقبة أو تسجيل أي جلسة تشارك فيها.
  2. نسخ واستخدام هذه التسجيلات بشكل كامل لأي غرض تجاري، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر لأغراض تقييم المدرس وتدريب المعلمين وتسوية المنازعات وتحسين الخدمة.
  3. استخدام بعض هذه التسجيلات بواسطة مدّكر لأغراض الدعاية والتسويق بعد أخذ الموافقة من العميل.
  4. إتاحة تلك التسجيلات لك لمراجعتها.
  5. يتم استخدام أو الكشف عن هذه التسجيلات بواسطة مدّكر بالقدر الذي يقتضيه القانون أو الإجراءات القانونية أو بالقدر الذي يراه مدّكر ضروريًا لأغراض إنفاذ أو حماية حقوقها أو حقوق طرف ثالث.
  6. تتنازل بموجب هذه الاتفاقية عن أي حقوق للدعاية أو الخصوصية أو غيرها من الحقوق بموجب القانون المعمول به إلى الحد الذي يمكن أن تستخدم فيه هذه الحقوق لمنع مدّكر من استخدام تسجيلات الجلسات كما هو موضح أدناه، ومن ثم تمنح حقوق ملكية عالمية غير حصرية مدفوعة بالكامل - ترخيص مجاني، لا رجعة فيه، دائم، مرخص، وقابل للتحويل بموجب أي حقوق ملكية فكرية قد تكون لديكم أو في أي تسجيل للجلسة أو محتوى فيها إلى مدّكر لنسخ وتعديل وتوزيع واستخدام هذا التسجيل والمحتوى لأغراضه التجارية أو حسب الاقتضاء بموجب القانون أو العملية القانونية.

حسابات المعلمين والصلاحيات

التسجيل: في حال رغبت في استخدام خدمات مدّكر يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب من خلال التطبيق. يتطلب التسجيل منك: (1) إنشاء اسم مستخدم فريد وكلمة مرور فريدة، (1) تقديم عنوان بريد إلكتروني، (3) الإشارة إلى بلد إقامتك الحالية، (4) الإشارة إلى لغتك الأم، (5) تشير إلى جنسك. لاحظ أن مدّكر ليس لديه حق الوصول إلى معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك. أنت توافق على أن المعلومات التي تقدمها، في جميع الأوقات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة. أنت توافق أيضًا على ضمان الحفاظ على سرية هذه المعلومات ودقتها وتحديثها في جميع الأوقات.

استخدام شخصي: حساب مدّكر الخاص بك، هو لاستخدامك أنت فقط. أنت توافق على عدم مشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك أو السماح لأي شخص آخر بالوصول إلى حسابك في مدّكر.

كلمة السر: عند التسجيل، سيُطلب منك تقديم كلمة مرور. نظرًا لأنك ستكون مسؤولاً عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت كلمة المرور الخاصة بك، فإنك توافق على الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك. أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى الجهاز الخاص بك، وأنت توافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن حسابك لم يعد آمنًا (على سبيل المثال، في حالة حدوث خسارة أو سرقة أو إفشاء غير مصرح به أو استخدام معرف حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك)، فسوف تقوم بإخطار مدّكر على الفور. قد تكون مسؤولاً عن الخسائر التي يتكبدها مدّكر أو غيرها بسبب أي استخدام غير مصرح به لحسابك.


توفر الخدمة في التطبيق

قد يقوم مدّكر بإجراء تغييرات أو إيقاف أي من الوسائط أو المنتجات أو الخدمات المتاحة داخل التطبيق في أي وقت ودون إشعار. قد تكون الوسائط أو المنتجات أو الخدمات على التطبيق قديمة، ولا يلتزم التطبيق بتحديث هذه المواد على التطبيق.


اخلاء المسؤولية والضمانات

التطبيق بموجب هذه الاتفاقية يمنحك انت (المعلم) ضمان محدود وغير حصري ورخصة غير قابلة للتحويل للوصول الى واستخدام المحتوى المقدم في التطبيق والجلسة التي طلبها المستخدم ودفع جميع رسومها بغرض الاستعمال الشخصي وليس لأغراض تجارية من خلال التطبيق وخدماته وفقا لبنود هذه الاتفاقية. إن التطبيق وأي طرف ثالث واية خدمات او محتويات او معلومات أو برامج أو وسائط أو تطبيقات يتم توفيرها مباشرة او بالاقتران مع أو من خلال مدّكر، كما هي او كما هي متوفرة دون ضمان من أي نوع (صريح أو ضمني أو غير ذلك). مدّكر يخلي لا يضمن مدّكر ومُرخصيه وشركائه أنّ التطبيق يعمل دون انقطاع او خلوه من الأخطاء، والتي سيتم تصحيح أوجه القصور فيه، أو سيتم تصحيح العيوب أو الخلل في الخدمة وجعلها متوفرة خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. أنت توافق ولأقصى حد تسمح به القوانين المعمول بها على عدم مسؤولية مدّكر أو أي من شركائه او مرخصيه عن أية خسارة أو ضرر، سواء كان حقيقياً أو مرتبطاً منطقياً أو ناشئاً عن أو متعلقاً بشروط تقديم الخدمة هذه، أو استخدامك (أو استخدام أي طرف ثالث) أو عدم القدرة على استخدام التطبيق، أو مواضيع المحتوى على التطبيق، أو اعتمادك الخاص على المعلومات التي يتم الحصول عليها من أو عبر التطبيق، سواء اعتمدت مطالبتك على العقد أو الضرر أو القانون أو غير ذلك. وعلى وجه الخصوص، وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لن يتحمّل مدّكر أو أي من شركائه مسؤولية أية ضرر سواء مباشر أو غير مباشر أو عقابي أو أضرار خاصة أو تحذيرية أو عرضية، سواء كانت منظورة أو غير متوقعة. وسواء كان مدّكر أو أي من شركائه قد تهاون أو أخطأ (بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، المطالبات بتهمة التشهير والأخطاء وخسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو انقطاع في توافر البيانات).


قيود العلامات التجارية

لا يجوز لك استخدام تقنيات الإطارات لتضمين أي علامة تجارية أو شعار أو مواد مدّكر أخرى دون موافقة خطية صريحة. لا يجوز لك استخدام أي شعارات أو رسومات أو علامات تجارية لمدّكر، بما في ذلك أي علامات تعريف أو أي "نص مخفي" آخر، دون موافقة خطية صريحة منا، باستثناء ما هو مسموح به في هذه الاتفاقية.


حقوق الملكية

تعود ملكية الخدمة والتطبيق لمدّكر. إن مقاطع الفيديو والمحتوى والواجهات المرئية والمعلومات والرسومات والتصميم والتجميع ورمز الكمبيوتر والمنتجات والبرامج والخدمات وجميع العناصر الأخرى للخدمة والتطبيق (مواد مدّكر) محمية بموجب حقوق الطبع والنشر والتجارة وبقوانين البراءات والعلامات التجارية والاتفاقيات الدولية وجميع حقوق الملكية الفكرية والقوانين المعمول بها. جميع مواد مدّكر هي ملك لشركة مدّكر. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية مملوكة لشركة مدّكر. باستثناء ما هو مصرح به صراحةً من قِبل شركة مدّكر، فإنك توافق على عدم بيع أو ترخيص أو توزيع أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من مدّكر.


خلافات الأعضاء

أنت وحدك المسؤول عن مشاركتك مع الطلاب والمعلمين الآخرين. يحتفظ مدّكر بالحق في مراقبة الخلافات بينك وبين المستخدمين (الطلاب) او المعلمين الآخرين، ولكن ليس عليه أي التزام.


إنهاء هذه الاتفاقية

أنت توافق على أنه يحق لمدّكر، وفقًا لتقديره الخاص ولأي سبب أو بدون سبب، إنهاء هذه الاتفاقية أو أي جزء منه وإزالة وتجاهل كل أو أي جزء من حسابك في أي وقت. قد يقوم مدّكر أيضًا وفقًا لتقديره المطلق وفي أي وقت بالتوقف عن توفير الوصول إلى الخدمة أو التطبيق أو أي جزء منه، مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أن أي إنهاء للوصول إلى الخدمة او التطبيق أو أي حساب قد يكون لديك أو جزء منه ساريًا دون إشعار مسبق، وأنت توافق على أن مدّكر لن يكون مسؤولاً تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي من هذه نهائيا. لا يسمح مدّكر بالقيام بأنشطة انتهاك حقوق الطبع والنشر على الخدمة أو التطبيق، وتحتفظ بالحق في إنهاء الوصول إلى الخدمة أو التطبيق، وإزالة جميع المحتويات المقدمة، من قبل أي أشخاص يتبين أنهم ينتهكون حقوقها بشكل متكرر. يجوز إحالة أي نشاط مشتبه فيه احتيال أو مسيء أو غير قانوني قد يكون سببًا لإنهاء استخدامك للخدمة أو التطبيق إلى سلطات إنفاذ القانون المناسبة.


التواصل

قد يقوم مدّكر بإجراء تعديلات أو حذف أو إضافات على هذه الاتفاقية في أي وقت، حيث تكون هذه التغييرات نافذة المفعول فيما يتعلق بالمعلمين الحاليين، سيتم اشعارك بالتغييرات من خلال واجهة مستخدم التطبيق. عندما تختار أو توافق صراحة على التغييرات أو نسخة من هذه الاتفاقية تتضمن التغييرات، أيهما يأتي أولاً. إذا قدمت إشعارًا مكتوبًا بعدم قبولك للتغيير المقترح أو رفض الموافقة صراحةً على التغيير المقترح، فقد يتيح مدّكر (وفقًا لتقديره الخاص) إما مواصلة استخدام التطبيق وفقًا لشروط وأحكام الاتفاقية الحالية بدون تغييرات، أو إنهاء هذه الاتفاقية واستخدامك للتطبيق.


القوانين الحاكمة وحل النزاعات

في حال انتهى بنا الأمر إلى نزاع قانوني، توافق أنت ومدّكر على أن قوانين المملكة العربية السعودية هي الحاكم الحصري للنزاعات المتعلقة بهذا العقد أو الخدمات. ويوافق كلانا على الاختصاص الشخصي للمحاكم الواقعة في المملكة العربية السعودية


الشكاوى والمقترحات:

الشكاوى: خصص مدّكر قنوات خاصة بشكاوى المعلمين تراعي خصوصية الجنس ويتم استخدامها كالتالي:

المقترحات: يشجع مدّكر المستخدمين على تقديم أي مقترحات تتعلق بتطوير وتحسين أداء التطبيق والخدمات، وسوف يمنح مدّكر مكافأة للمقترحات الجديدة والابداعية وفقا لتقديره الخاص، على أن يتوفر في المقترح المقدم الشروط التالي: (1) أن يكون المقترح جديد وابداعي وفقا لتقدير مدّكر. (2) أن يكون المقترح شامل كل تفاصيل المقترح.


احكام عامة

  • لا يمكن التنازل عن أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية إلا بتصريح كتابي من مدّكر.
  • لا يؤثر إخفاق أي طرف في أي وقت في طلب تنفيذ أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية بأي شكل من الأشكال على حق هذا الطرف في وقت لاحق في إنفاذه.
  • لا يُفسر التنازل عن أي خرق لأي شرط من أحكام هذه الاتفاقية على أنه تنازل مستمر عن أي انتهاكات أخرى لنفس الأحكام أو غيرها من أحكام هذه الاتفاقية.
  • يمكنك إنهاء اشتراكك في التطبيق في أي وقت إذا لم تعد راغباً في ذلك. ستنتهي الحقوق الممنوحة لك بموجب هذه الاتفاقية تبعاً لإنهاء حقك في استخدام التطبيق، ولكن سيستمر العمل بالأحكام الأخرى لشروط الخدمة هذه.
  • كامل الاتفاقية: تشكّل جميع بنود هذه الاتفاقية، وسياسة الخصوصية مُجمل الاتفاق بينك وبين مدّكر فيما يتعلق باستخدامك للتطبيق، وتحل محل أية اتفاقيات سابقة بينك وبين مدّكر بخصوص استخدامك للتطبيق.